اخبار مصر اليوم - نقابة الصحفيين: لائحة جديدة لبدل التدريب لربط صرفه بعضوية النقابة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة النقيب ضياء رشوان، وضع أسس ولائحة جديدة لبدل التدريب للزملاء الصحفيين على أن يكون صرف البدل مرتبطا بعضوية النقابة، بجدول المشتغلين وتحت التمرين.

كما قرر مجلس النقابة حل لجنة الإعانات والقروض مع إعادة تشكيلها لتتكون من أعضاء المجلس؛ جمال عبدالرحيم ومحمد خراجة وحسين الزناتي وعمرو بدر ومحمد سعد عبدالحفيظ.

ورفض مجلس نقابة الصحفيين- بحسب بيان اصدره مساء اليوم بشأن اجتماعه- مناقشة أو حتى التحقيق الداخلي في الاستقالة المسببة التي تقدم بها أمين الصندوق هشام يونس، وقرر إحالتها للنيابة العامة بناء على طلب السكرتير العام، على أن تضاف إليها المذكرتان المقدمتان من السكرتير العام وكذلك عضو مجلس النقابة أيمن عبدالمجيد حول المخالفات المنسوبة لأمين الصندوق.

وكان هشام يونس أمين صندوق نقابة الصحفيين قد أعلن- أمس- استقالته من مجلس النقابة؛ وأدرج في استقالته ما اعتبره عددا من المخالفات منذ المجلس السابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - نقابة الصحفيين: لائحة جديدة لبدل التدريب لربط صرفه بعضوية النقابة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق