اخبار مصر اليوم - إحباط تهريب 4 كيلوجرامات مشغولات فضية بحوزة راكب قادم من تركيا بمطار برج العرب

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال جمارك الموانئ الجوية بمطار برج العرب الدولي في الاسكندرية الخميس من ضبط محاولة تهريب كمية من المشغولات الفضي بالمخالفة لأحكام القانون رقم 68 لسنة 1976 بشأن الرقابة على المعادن الثمينة وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 .

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط الطيران التركية رقم 697 القادمة من إسطنبول اشتبه مستور أبوتلات رئيس الورديه فى الراكب «م . س . م»، مصري الجنسية قادم من تركيا، حيث بدأ عليه علامات القلق والإرتباك وبسؤاله عما إذا كان يحمل أشياء تستحق عنها رسوم جمركية، أجاب بالنفى وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعةX-RAY بمعرفه مسؤولى الفحص فأفادوا بوجود أجسام معتمه أكدت الاشتباه.

تم تفتيش الراكب ذاتيا وتفتيش أمتعته الشخصية حيث تبين وجود 2 كيس بهما كمية من المشغولات الفضية بوزن 4.45 كيلو جرام مخبأة بحقائبة بين طيات الملابس وبلغت قيمه المضبوطات 66 ألف و750 جنيه .

وتقرر إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 43 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إحباط تهريب 4 كيلوجرامات مشغولات فضية بحوزة راكب قادم من تركيا بمطار برج العرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق