اخبار مصر اليوم - رئيس جامعة الزقازيق يفتتح معرض الأنشطة الطلابية بكلية الآداب

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، الخميس، معرض الأنشطة الطلابية بكلية الآداب، وذلك خلال جولاته لمتابعة سير العملية التعليمية، وتهنئة الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد.

رافقه الدكتور عماد مخيمر عميد الكلية، والدكتور عماد عبدالرازق وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أسامة عبدالباري وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وتفقد رئيس الجامعة، أجنحة المعرض التي تضم عرض الدروع والميداليات، التي حصل عليها الطلاب في مسابقات الأنشطة داخل الجامعة وخارجها في المجالات المختلفة؛ منها الرياضية والفنية والثقافية والجوالة، وكذلك إنتاج الطلاب في مجال الفنون من رسم وأشغال يدوية.

وخلال لقائه بالطلاب، هنأهم شعلان بالعام الجامعي الجديد، وحثهم على على الالتزام والاجتهاد، والمشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة، التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم، بما يساهم في بناء شخصياتهم وتأهيلهم لسوق العمل. مؤكدا على أن الجامعة تعمل دائما في خدمة الطالب الملتزم، والحريص على تحصيل العلم.

وأكد «شعلان» حرص الجامعة على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية، بتوفير مسح شامل للطلاب الجدد لتحليل فيروس سي، والعلاج على نفقة الجامعة، واختتم جولته داخل كلية الآداب بعقد اجتماع مع مجلس الكلية، أكد خلاله على أهمية التواصل مع الطلاب، وحثهم الدائم على الاجتهاد وانتظام العملية التعليمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس جامعة الزقازيق يفتتح معرض الأنشطة الطلابية بكلية الآداب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق