اخبار مصر اليوم - مصطفى الفقي: الجيش المصري الوحيد في المنطقة القادر على ردع إسرائيل

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي رئيس مكتبة الإسكندرية، إن المجتمع الإسرائيلي مجتمع «خائف» بطبيعته، مشيرًا إلى أن انتصار في في حرب 1973 أكد لدى إسرائيل هذه «العقدة».

وأضاف «الفقي» خلال لقاء تليفزيوني، الأربعاء، أن الجيش المصري الوحيد في المنطقة الذي لديه القدرة على تكبيد الجيش الإسرائيلي خسائر فادخة، موضحًا أن انتصار مصر في حرب 1973 كان بمثابة رد اعتبار للشعب المصري.

وأوضح المفكر السياسي رئيس مكتبة الإسكندرية، أن فيلم «الممر» عرف الأجيال الجديدة حقيقة الإنجازات التي حققتها القوات المسلحة المصرية في حرب الاستنزاف، مشيرًا إلى أن إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة حريصة على توثيق البطولات.

ولفت «الفقي» إلى أنه في العام 1956 حققت مصر انتصارًا سياسيًا رغم العدوان الثلاثي، مؤكدًا أن الجيش المصري من أصلب وأقوى الجيوش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مصطفى الفقي: الجيش المصري الوحيد في المنطقة القادر على ردع إسرائيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق