اخبار مصر اليوم - البابا تواضروس في ذكرى نياحة الأنبا بيشوي: كان بطلًا في شرح الإيمان

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حيّا قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، روح المتنيح الأنبا بيشوي، مطران دمياط وكفر الشيخ والبراري السابق، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لنياحته.

جاء ذلك قبل بدء عظة قداسته باجتماع الأربعاء الأسبوعي والذي أقيم، مساء الأربعاء، في كنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا رويس في الكاتدرائية المرقسية في العباسية.

وقال قداسة البابا: «أحب أن نتذكر اليوم مرور سنة على نياحة مثلث الرحمات نيافة الأنبا بيشوي، ذلك المطران الذي خدم في الكنيسة وفي إيبارشية دمياط وكفر الشيخ والبراري حوالي 46 سنة».

وأضاف: «خدم بحسب ما أعطاه الله من نعمة ومن عمر ومن جهد ومن فكر، وكان بطلًا في شرح الإيمان (..) مثّل الكنيسة القبطية في مؤتمرات ومناسبات ومجالس كثيرة (..) نذكره بالخير وبكل الحب ونطلب صلواته من أجلنا ومن أجل الكنيسة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - البابا تواضروس في ذكرى نياحة الأنبا بيشوي: كان بطلًا في شرح الإيمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق