اخبار مصر اليوم - سوادني مجرد من الجنسية القطرية: تميم ليس الحاكم الفعلي للإمارة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب الكابتن جمال النور، بطل ألعاب القوى المجرد من الجنسية القطرية، السوداني الأصل، عن سعادته البالغة بالظهور إعلاميا على شاشة «TeN»، للحديث عن مشكلته مع دولة قطر، حيث ذكر أنه دخل قطر في 1980 مع والده وفي 1983 انضم للمنتخب القطري والقوات المسلحة القطرية، وشارك في بطولة العالم باسم قطر لألعاب القوى والتي أقيمت في كندا.

وأضاف «النور»، خلال حواره في برنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة «TeN»، أنه تّعرض للتعذيب الجسدي والنفسي هو وأولاده من النظام القطري، مضيفًا :«لا أنا ولا أولادي لديهم ذنب في ذلك، ولو أنا مذنب زي ما بيقولوا، طب إيه دخل أبنائه»، موضحًا أنه ما وجد محامي يدافع عنه أمام السلطات القطرية.

وأشار إلى أنه ظل مهان في قطر حتى خرج منها عام 2000، ولم يستطيع حتى الآن استرداد حقه منذ 19 عامًا، موضحًا أنه قدم كل الدعاوي والقضايا في فور عودته، ولن يترك حقه، مؤكدًا أنه للأسف السيدة موزة والدة تميم بن حمد هي الحاكم الفعلي لقطر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - سوادني مجرد من الجنسية القطرية: تميم ليس الحاكم الفعلي للإمارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق