اخبار مصر اليوم - رئيس مجلس الدولة: حريصون على تمكين المواطنين من مباشرة حقوقهم السياسية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد المستشار محمد حسام الدين، رئيس مجلس الدولة، حرص قضاة المجلس على تحقيق العدالة الناجزة في مجال مباشرة الحقوق السياسية للمواطنين عبر المشاركة في الإنتخابات والإستفتاءات باعتبارها أحد الواجبات الوطنية.

أضاف رئيس مجلس الدولة، خلال إستقباله وفد الهيئة الوطنية للإنتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم لاشين، الثلاثاء، لتهنئته بتولي مهام منصبه، أن الهيئة منذ بداية إنشائها «أدت دورا وطنيا قبل أن يكون قضائيا مشرفا تستحق عليه الشكر والتقدير، وإستطاعت ان تقوم به بكل نزاهة وحيادية».

وأثنى رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات على مجلس الدولة «ودوره الرائد في حماية الحقوق والحريات العامة، خاصة المبادئ التي يستنها قضاة المجلس بصدد مباشرة الحقوق السياسية للمواطنين في جميع صور الانتخابات».

حضر اللقاء أعضاء المجلس الخاص السلطة العليا بمجلس الدولة، وأمين عام المجلس المستشار، طه كرسوع، وكذا المستشارين اعضاء الهيئة الوطنية للإنتخابات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس مجلس الدولة: حريصون على تمكين المواطنين من مباشرة حقوقهم السياسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق