اخبار مصر اليوم - «مياه البحر الأحمر» توقع بروتوكولًا مع الأزهر و«التعليم» لتوعية الطلاب

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقعت شركة مياه البحر الأحمر، الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع مديرية التربية والتعليم ومنطقة البحر الأحمر الأزهرية لتنفيذ أنشطة توعية مائية تستهدف 60 ألف طالب بالمدارس والمعاهد الازهرية بجميع مدن المحافظة للعام الدراسي 2019 / 2020

تهدف الشركة إلى تنفيذ أنشطة للتوعية لتحويل ترشيد استهلاك المياه إلى ثقافة وسلوك عام في المجتمع من خلال التوعية بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها والتعريف بالمجهودات المبذولة من الدولة لتوصيل كوب مياه نظيف.

ومن المقرر أن تشتمل أنشطة التوعية على تنفيذ ندوات واذاعه مدرسية عن المياه وزيارات لمحطات التحلية وورش عمل ومجلات صحافة مدرسية ومعسكرات بالغابة الشجرية ومسابقات فنية وثقافية بالإضافة إلى تشكيل فرق سر الحياة بكل مدرسة ومعهد أزهرين، بالإضافة إلى تنفيذ أكثر من مائة ورشة فنية ومسرح للعرائس لتطبيق قصة البحث عن نقطه مياه.

كما قامت الشركة بتنفيذ ورش لتعليم أعمال السباكة الخفيفة لطلاب المدارس الثانوية كوسيله غير تقليدية لترشيد استهلاك مياه الشرب والقضاء على شكل من أشكال إهدارها.

كانت شركة مياه البحر الأحمر قد استهدفت أكثر من 50 ألف طالب العام الدراسي السابق بمراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي، حيث تم تنفيذ عدد 75 ندوة و60 إذاعة مدرسية جميع فقراتها عن أهمية المياه وعدد 50 زيارة لمحطة اليسر لتحلية المياه ومحطات التحلية بمدن القصير سفاجا ومرسى علم والشلاتين.

كما قام فريق التوعية بتوزيع مطبوعات وهدايا رمزية تحمل رسائل للتوعية لطلاب المدارس وتنفيذ مسابقات فنية ومسابقات للصحافة المدرسية وأنشطة رياضية كوسائل للتوعية بالترفيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «مياه البحر الأحمر» توقع بروتوكولًا مع الأزهر و«التعليم» لتوعية الطلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق