اخبار مصر اليوم - مدارس الوادي الجديد تستقبل الطلاب بـ«الشيكولاتة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبلت مدارس الوادى الجديد الطلاب في أول أيام العام الدراسى الجديد، الأحد، ووزع عدد من مديري المدارس قطع حلوى وشيكولاته على الطلاب، إضافة إلى تنظيم عدد من الفقرات الفنية في طابور الصباح.

وأطلق عدد كبير من المدارس مسابقات تحت عنوان «فى حب » لاكتشاف قدرات ومواهب الطلاب على كتابة المقالات والقصائد والموضوعات التعبيرية التي تعمق مفاهيم الولاء والانتماء لدى الطلاب.

قال الدكتور إبراهيم التداوى، وكيل وزارة التعليم بالوادى الجديد، إن إجمالي عدد الطلاب الملتحقين بالصفوف التعليمية بالمدارس هذا العام بلغ 68223 طالب، موزعين على مراكز المحافظة الخمسة.

أشار «التداوي» إلى توفير الزي المدرسي وتوزيعه على التلاميذ بكافة مدارس المحافظة قبل بدء الدراسة، مع مراعاة البعد الاجتماعي للطلاب من خلال توفير الزي المدرسي والمصروفات مجانا بالقرى النائية والأكثر احتياجا.

أضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة انتظام الدراسة بكافة المدارس وتلقى أية شكاوى خاصة بالعملية التعليمية في ظل ما تم اتخاذه من إجراءات تضمن بدورها استقرار العملية التعليمية، حيث تم توزيع الكتب المدرسية للطلاب وإعادة توزيع المعلمين والمعلمات على الإدارات التعليمية حسب الحاجة لسد العجز في بعض التخصصات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق