اخبار مصر اليوم - محافظ أسوان يبحث مع سفيرة النرويج أوجة التعاون المشترك

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بحث أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، مع سفيرة النرويج لدى ، لينا ليند، سبل دعم أوجه التعاون المشترك في العديد من المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالسفيرة لينا ليند خلال زيارتها لأسوان، حيث دعا لتحقيق المزيد من أوجه التعاون في مجال الاستثمار بالمحافظة خاصة في ظل توافر مصادر الطاقة المختلفة والثروات التعدينية والمحجرية والسمكية، بجانب التسهيلات في الإجراءات للمستثمرين، بالإضافة إلى الميزة النسبية المتعلقة بتصدير أي منتجات إلى الأسواق الإفريقية سواء من خلال الطرق البرية أو الموانئ النهرية.

من جانبها، أعربت سفيرة النرويج عن سعادتها بزيارة أسوان، مؤكدة حرص بلادها على زيادة أوجه التعاون مع مصر، وأنها ستقوم بالتنسيق مع المحافظة لزيارة مزارع الأسماك في أسوان خلال الفترة القادمة لتنفيذ مشروعات جديدة على أرضها.

وأهدى المحافظ في نهاية اللقاء سفيرة النرويج درع المحافظة اعتزازاً بعمق علاقات الصداقة بين البلدين وتقديراً لجهودها في دعم هذه العلاقات على الوجه الأكمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ أسوان يبحث مع سفيرة النرويج أوجة التعاون المشترك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق