اخبار مصر اليوم - محافظ البحيرة: بدء تنفيذ مشروعي صرف صحي بتكلفة 55 مليون جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بدء تنفيذ مشروعين للصرف الصحي بقريتي زاوية البحر ومحلة أحمد، التابعتين لمركز كوم حمادة، في إطار البروتوكول الموقع بين الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ومصنع الطائرات بتكلفة حوالي 55 مليون جنيه.

وقال المهندس سامى عبدالستار، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات لمياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، في تصريحات صحفية، الأحد، إن مشروع الصرف الصحي بقرية زاوية البحر بكوم حمادة مكون من محطة رفع وشبكة انحدار بطول 10كم وخط طرد بطول 2كم قطر 300 ملليمتر بتكلفة حوالي 30مليون، وأن مشروع صرف صحي قرية محلة أحمد مكون من محطة رفع وشبكة انحدار بطول 8كم وخط طرد بطول 4كم قطر 250 ملليمتر بتكلفة تقدر بـ 25 مليون جنيه.

وأشار المهندس حمدى زيتون، مدير عام التنفيذ بالهيئة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، أن الهيئة ستقوم بالانتهاء من المشروعين في المواعيد المقررة، وأن المشروعين يخدما 22 ألف نسمة في قريتى زاوية البحر ومحلة أحمد والعزب التابعة لهما.

وأكد المحافظ بسرعة الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد وشدد على رئيس الوحدة المحلية لمركز كوم حمادة بتذليل ما يعترض المشروعين من معوقات لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتيسير عليهم والارتقاء بخدمات الصرف الصحي والبنية التحتية بقرى ومدن ومراكز المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق