اخبار مصر اليوم - بدء تلقي طلبات الحجز لمجمع الصناعات الصغيرة صديقة البيئة بالغردقة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، الخميس، تلقي طلبات الحجز لمشروع مجمع الصناعات الصغيرة بالغردقة من الراغبين في إقامة مصانع صغيرة ومتناهية الصغر، وذلك لمدة ٣ أسابيع، وسيكون التقديم بنظامي التمليك والإيجار لمدة ٥ سنوات، لعدة فترات، ويتم تقديم قروض للمستفيدين لشراء الأجهزة والآلات بمبلغ يصل ٥ مليون جنيه.

وتقام المدينة الصناعية على مساحة ١٨٩ ألف متر مربع، بتكلفة إجمالية تتجاوز الـ٥٠٠ مليون جنيه، ويتم إنشائه على مرحلتين ويضم 218 مصنع صغير ومصانع متناهية الصغر.

وأكد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، أن هذا المشروع سيعمل على فتح العديد من فرص العمل لأبناء وأهالي البحر الأحمر، من خلال إنشاء المصانع الصغيرة على مساحة ٣٣٦ مترا، حسب إمكانية المصنع ومعداته، وسيتم إلحاق مخزن خاص لكل مصنع لتخزين مستلزمات الإنتاج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بدء تلقي طلبات الحجز لمجمع الصناعات الصغيرة صديقة البيئة بالغردقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق