اخبار مصر اليوم - إحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية مخبأة داخل «مياه زمزم» بمطار القاهرة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الرابعة بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة، الثلاثاء، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لقانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة رقم ٣٠٣ القادمة من جده اشتبه مأمور اللجنة في راكب سعودي الجنسية نظرا لكثرة تردده وارتباكه وحمله عدد من عبوات «مياه زمزم» الورقية.

وبسؤاله عما إذا كان بحيازته أي بضائع أجنبيه تستحق سداد رسوم وضرائب جمركية أفاد بالنفي، وتم تمرير أمتعته الشخصية على جهاز الفحص بأشعة «الإكس راي» بمعرفة مأمور الفحص.

وبالعرض على حسن خلف مدير الإدارة، قرر تشكيل لجنة جمركية لتفتيش حقائبه، حيث تبين وجود 558 عبوة أدوية بشرية مخبأة داخل 20 عبوة من «مياه زمزم» الورقية.

قرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر تهرب جمركي رقم 53 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية مخبأة داخل «مياه زمزم» بمطار القاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق