اخبار مصر اليوم - تطعيم 42 ألف مواطن ضد البلهارسيا في الشرقية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت مديرية الشؤون الصحية بالشرقية، بإشراف الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل الوزارة، أعمالها لليوم الثاني من الحملة القومية للتجريع ضد البلهارسيا والتي إنطلقت بالأمس وتستمر حتي يوم السبت الموافق ٥ أكتوبر المقبل.

ومن جانبه تفقد وكيل وزارة الصحة بالشرقية الفرق الطبية بالقري التابعة لمركز ومدينة الإبراهيمية رافقه الدكتورة زينب الشاعر مديرة الإدارة الصحية بالإبراهيمية، وتم التأكد من إنتظام سير العمل بالحملة، وإعطاء الجرعات المناسبة لجميع المواطنين بالقري والعمل بشكل منتظم من منزل لمنزل.

وقال الدكتور هشام مسعود أن الفرق الطبية قامت بتجريع 41731 مواطنًا حتي مساء أمس وبلغ عدد أقراص العلاج المستخدمة 125871 قرصًا، موضحا أن الحملة تستهدف مليون، 129 ألف، 580 مواطنًا، في عدد ١٢٨ بؤرة بمحافظة الشرقية من خلال 185 فرقة طبية، وأن التجريع يتم عن طريق تناول أقراص سهلة البلع والبالغ عددها 3 ملايين و49 ألفا و866 قرصًا بالمحافظة، تعطي لجميع المواطنين من سن 6 سنوات وحتي 65 سنة، بإستثناء السيدات الحوامل، والمرضعات، ومرضي الفشل الكبدي، والفشل الكلوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تطعيم 42 ألف مواطن ضد البلهارسيا في الشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق