اخبار مصر اليوم - «الأعلى للإعلام» يناقش التغطية الإعلامية لواقعة «إغماء معلمة بورسعيد»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقدت لجنة الشكاوي اجتماعًا مطولا اليوم دام لنحو ٦ ساعات من الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين، وحتي الخامسة والنصف.

وناقش الاجتماع التقرير الخاص بالتغطية الإعلامية للحادث المعروف بإغماء معلمة بورسعيد وتورط مواقع إعلامية في نقل شائعات من السوشيال ميديا عنها.

وشمل التحقيق الذي تجريه اللجنة ١٢ موقعا إلكترونياً وقناة على اليوتيوب شاركت في ترويج الأكاذيب حول هذه الواقعة دون التأكد من صحتها.

وشملت قائمة المواقع، شرقية أونلاين، الفجر، القاهرة ٢٤، بوست، موقع جريدة الأهرام الكندية، أهل مصر، حرية برس، صوت مصر، أخبارك، الحدث اليوم، الديار، بوابة الأهرام، قناة أماني الغزاوي على .

كما ناقشت اللجنة شكوي بنك التنمية الصناعية ضد برنامج عيش وملح على قناة الحدث اليوم، وأجرت مشاهدة للحلقات التي اتهم البنك بسببها البرنامج بالابتزاز وترويج الأكاذيب لإجباره على رعاية البرنامج بمبلغ مليون جنيه علاوة على عمل إعلانات بجريدة وموقع الأموال التابعة لمقدم البرنامج.

وتعد اللجنة تقريرا بالتوصيات ترفعه إلى المجلس في اجتماعه يوم الأربعاء المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «الأعلى للإعلام» يناقش التغطية الإعلامية لواقعة «إغماء معلمة بورسعيد» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق