اخبار مصر اليوم - انطلاق منتدى شباب العالم 2019 في شرم الشيخ من 14 لـ17 ديسمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن انعقاد منتدى شباب العالم 2019، وذلك في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

وأضافت إدارة المنتدى أن الشباب من جميع أنحاء العالم سيجتمعون لمناقشة وتبادل الأفكار حول السلام والتنمية والإبداع في تجربة أكثر ثراءً وتنوعًا.

كما أعلنت إدارة منتدى الشباب العالم، عن فتح باب التسجيل لحضور المنتدى، عبر البريد الإلكترونى الخاص بالمنتدى.

ومنتدى شباب العالم هو منصّة فعّالة أسّسها مجموعة من الشباب الواعد، ليرسل رسالة سلام وازدهار ووئام، ويقدّ إلى العالم أجمع. حيث يشارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة. فمنتدى شباب العالم هو فرصة لك للتواصل مع كبار صانعي القرار والمُفكّرين حول العالم، كما أنه فرصة لتتعرّف على مجموعة متنوّعة من الشباب الواعد من مختلَف الجنسيات حول العالم، شباب لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم وعالم الغد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق