اخبار مصر اليوم - تحت رعاية «التضامن».. أسيوط تشهد الاحتفال بختام فعاليات أنشطة الطفل الصيفية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تحت رعاية غادة والي، وزيرة الاجتماعي، تشهد محافظة أسيوط، الثلاثاء، فعاليات الاحتفال الذي تنظمه مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط، في إطار الاحتفال بختام فعاليات أنشطة نوادي الطفل الصيفية بالمحافظة.

وقالت فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، إن هذه الاحتفالية هي النسخة الثالثة التي يتم إقامتها على مدار الأعوام الثالثة الماضية، وأن الأيام القليلة الماضية قد شهدت العديد من الاحتفاليات على مستوى الجمعيات المشاركة.

وكشفت الخياط أن الاحتفالية التي من المقرر أن تقام بقصر ثقافة بهاء الدين بحي شرق أسيوط، سيشارك بها العديد من أطفال دور الرعاية والأيتام وذوي الإعاقة، من خلال 7 جمعيات، حيث سيتضمن الاحتفال عددًا من الأغاني الوطنية من تقديم الأطفال ذوي الإعاقة، كذلك أغاني الأطفال والاستعراضات والأوبريت الغنائي والتمثيلي من تقديم أطفال الحضانات وأندية الطفل، وعلى هامش الاحتفال سيتم إقامة معرضًا يتضمن منتجات الأبناء من أعمال الرسم والفنون المختلفة والأشغال الفنية واليدوية.

وأشارت الخياط إلى أن إجمالي حضانات الطفل بأسيوط 508 حضانة تقدم خدماتها للأطفال من سن يوم إلى 4 سنوات، كما يوجد 10 أندية للطفل تقوم هذه الحضانات والأندية بخدمة 35 ألف طفل تقريبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تحت رعاية «التضامن».. أسيوط تشهد الاحتفال بختام فعاليات أنشطة الطفل الصيفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق