اخبار مصر اليوم - الخشت: علم الدين مشرفًا ومنصور هيبة مستشارًا إعلاميًا لجامعة القاهرة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تكليف الدكتور محمود علم الدين، الأستاذ بقسم الصحافة بكلية الإعلام، بالإشراف على المكتب الإعلامي لجامعة القاهرة، كما قرر الدكتور الخشت، تكليف الدكتور محمد منصور هيبة، الأستاذ بقسم الصحافة بكلية الإعلام، للعمل مستشارًا إعلاميًا للجامعة.

فيما وجه الدكتور الخشت، الشكر للأستاذ فتحي عباس، المستشار الإعلامي السابق، مع استمراره في العمل بالجامعة كمستشار خاص لرئيس الجامعة، نظراً لخبرته الطويلة في خدمة الجامعة.

يذكر أن الدكتور محمود علم الدين، أستاذ الأجيال من الأكاديميين والإعلاميين، وعمل كمستشار لعدد من وزراء التعليم العالي في وقت سابق، وهو حاليًا عضو الهيئة الوطنية للصحافة.

الدكتور محمود علم الدين

كما يذكر أن الدكتور محمد منصور هيبة، كان رئيسًا لقسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وبالإضافة إلى كونه عضو هيئة تدريس فقد عمل هيبة، مديرًا لتحرير العديد من الصحف الإقليمية؛ ومستشارًا تحريريًا للعديد من الصحف التي تصدرها بعض الهيئات العلمية والمهنية في ، كما شغل منصب مساعد رئيس التحرير بجريدة الأهرام المسائي ومسئولًا عن الديسك.

الدكتور محمد منصور

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الخشت: علم الدين مشرفًا ومنصور هيبة مستشارًا إعلاميًا لجامعة القاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق