اخبار مصر اليوم - محافظ البحيرة يشهد الاحتفال برأس السنة الهجرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، الاحتفالية التي نظمتها مديرية أوقاف البحيرة بمسجد سيدى عمر بدمنهور بالعام الهجرى الجديد 1441 هـ، نائبًا عن الرئيس عبدالفتاح ، والتى رافقه فيها المهندس حازم الأشمونى، السكرتير العام، واللواء أشرف عبدالسلام، مساعد مدير الأمن، والعقيد محمد شرف، المستشار العسكرى للمحافظة، والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية وأعضاء مجلس النواب ورؤساء الوحدات المحلية وجمع كبير من الأئمة والدعاة والمواطنين.

وبدأ الاحتفال عقب صلاة العشاء وتضمن تلاوة لآيات من القرآن الكريم، وتواشيح وإبتهالات دينية للمبتهل أحمد محفوظ، ثم كلمة للدكتور محمد شعلان، وكيل وزارة الأوقاف، تحدث فيها عن فضل الهجرة النبوية المشرفة التي كانت انتقالا للدعوة الإسلامية من أرض جدباء إلى أرض خصبة فكانت فتحا ونصراً مبيناً.

وأشار «شعلان» إلى أن للهجرة دروس وعبر أهمها الأخذ بالأسباب والتوكل على الله، وداعيًا إلى ضرورة الاقتداء بأخلاق النبى ومنهجه في جميع شؤون حياتنا وتحدث عن الدروس المستفادة من الهجرة وأهمها حب الأوطان داعيا الجميع بالتمسك بتعاليم الإسلام والاقتداء بنبينا علية الصلاة والسلام .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق