اخبار مصر اليوم - عبدالعال يهنئ ناشئي اليد بالفوز بكأس العالم: شباب مصر نصف حاضرنا وكل مستقبلنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

هنأ رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، منتخب الناشئين لكرة اليد على فوزه ببطولة كأس العالم، التي أقيمت في مقدونيا بعد أن هزم ألمانيا في المباراة النهائية؛ مشيدا بالأداء البطولي المتميز والروح الرياضية العالية التي ظهرت جلية في أداء الفريق خلال البطولة.

وثمن عبدالعال، في بيان صحفي، الاثنين، الجهد الرائع الذي بذله المنتخب سواء على مستوى الجهاز الفني أو اللاعبين بما أسهم ليس فقط في إحراز لقب البطولة بل أيضاً في تقديم نموذج مشرف لشباب الواعد بعزيمته وإصراره على تحقيق الهدف وحصد البطولات.

وقال رئيس البرلمان إن النتائج المبهرة التي حققتها كرة اليد المصرية عالمياً تؤكد بوضوح أن وراءها قيادات تدريبية واعية تنم عن اتخاذها الدراسة والتخطيط العلمي منهجاً، التنظيم الدقيق والالتزام الصارم طريقاً، والعدالة الحقيقية بين الأندية واللاعبين ميزاناً، فكانت النتائج معبرة عن تلك المقدمات.

وأعرب عن فخره واعتزازه لتتويج فريق «الفراعنة» بالبطولة الدولية، مؤكداً يقينه الراسخ بقدرات شباب مصر فهم نصف حاضرنا وكل مستقبلنا، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حصد المزيد من البطولات لتظل راية مصر عالية خفاقة في مختلف المحافل الرياضية الدولية والإقليمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق