اخبار مصر اليوم - إحالة ١٣٥ موظفًا بـ«الشباب والرياضة» في الغربية إلى التحقيق بسبب «التزويغ»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في الغربية، الأحد، إحالة ١٣٥ موظفًا إلى التحقيق، بسبب «التزويغ» بناء على توجيهات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لضبط الأداء داخل مراكز الشباب ومتابعة تنفيذ الأنشطة والمشروعات المنفذة بها. ومن خلال المتابعات التي قامت بها إدارة التخطيط والمتابعة خلال شهر يوليو الماضى.

تم رصد وجود عدد(٢٣) مركز مغلق وعدد (١١) مركز بدون وجود موظفين وعمال، وقرر وكيل الوزارة إحالة عدد (١٣٥) موظفًا للشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لغلق المركز والتقاعس عن أداء العمل.

وكذلك إخطار إدارة شباب طنطا أول لنقل جميع العاملين بمركز شباب( منشأة الجنيدى) لغلق المركز وكذلك العاملين بمركز شباب (نشيل ) التابع لإدارة قطور لتكرار غلق المركز وتعطيل الأنشطة والاهمال المستمر والتراخي في نظافة المركز .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إحالة ١٣٥ موظفًا بـ«الشباب والرياضة» في الغربية إلى التحقيق بسبب «التزويغ» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق