اخبار مصر اليوم - تعرف على حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تشهد البلاد خلال أيام عيد الأضحي المبارك طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوباً.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية غداً السبت (وقفة عيد الأضحي المبارك) أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوباً نهاراً لطيف ليلاً.

وتقل الرؤية في الشبوره المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية.

أما بعد غدً الأحد (أول أيام العيد) فيسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة شديد الحرارة جنوباً نهارا لطيف ليلا، ومن المتوقع ان تتراوح درجات الحرارة العظمي والصغري على السواحل الشمالية الغربية «32- 25»، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء «32 – 24» والوجه البحري والقاهرة «38 – 25» وجنوب سيناء والغردقة «37– 28» وشمال الصعيد «39 – 26» وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين «42 – 29».

ويوم الاثنين المقبل (ثاني أيام العيد) فيستمر الطقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحري والقاهرة شديد الحرارة جنوباً نهارا لطيف ليلا، ومن المتوقع ان تتراوح درجات الحرارة العظمي والصغري على السواحل الشمالية الغربية «32- 25»، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء «33 – 24» والوجه البحري والقاهرة «38 – 25» وجنوب سيناء والغردقة «37– 28» وشمال الصعيد «39 – 26» وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين «42 – 29».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تعرف على حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق