اخبار مصر اليوم - رئيس بعثة حج «التضامن» يحتفى بأكبر حجيج الجمعيات الأهلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام أيمن عبدالموجود، رئيس بعثة حج الاجتماعى، اليوم، والوفد المرافق له من أعضاء البعثة، بزيارة للحاجة روحية محمد على، أكبر حجيج التضامن الاجتماعى سنا هذا العام، حيث نقل لها تحيات وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، التي تمنت لها حج مبرور وذنب مغفور مقدمة لها التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وقال عبدالموجود إن هذه الزيارة تأتى لتعبر عن تقدير حج التضامن الاجتماعى للحاجة روحية في إطار الاهتمام بتقديم الخدمات للحجيج خاصة من كبار السن.

من جانبها، عبرت الحاجة روحية عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة موجهة الشكر لوزيرة التضامن وأعضاء البعثة لما تجده من اهتمام ورعاية منذ أن قدمت للأراضى المقدسة.

وفى نهاية الزيارة قدم رئيس البعثة هدية تذكارية للحاجة روحية وهى كتاب الله الحكيم وسجادة صلاة، متمنيا لها رحلة حج موفقة إن شاء الله.

وتعد الحاجة روحية، ٩١ عاما، أكبر حجيج التضامن الاجتماعى لموسم الحج الحالى وهى أم لخمسة أبناء من محافظة الإسكندرية ويرافقها نجلها في رحلة الحج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق