اخبار مصر اليوم - رئيس بعثة حج «التضامن» يحتفى بأكبر حجيج الجمعيات الأهلية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام أيمن عبدالموجود، رئيس بعثة حج الاجتماعى، اليوم، والوفد المرافق له من أعضاء البعثة، بزيارة للحاجة روحية محمد على، أكبر حجيج التضامن الاجتماعى سنا لحج هذا العام، حيث نقل لها تحيات وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، التي تمنت لها حج مبرور وذنب مغفور مقدمة لها التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وقال عبدالموجود إن هذه الزيارة تأتى لتعبر عن تقدير حج التضامن الاجتماعى للحاجة روحية في إطار الاهتمام بتقديم الخدمات للحجيج خاصة من كبار السن.

من جانبها، عبرت الحاجة روحية عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة موجهة الشكر لوزيرة التضامن وأعضاء البعثة لما تجده من اهتمام ورعاية منذ أن قدمت للأراضى المقدسة.

وفى نهاية الزيارة قدم رئيس البعثة هدية تذكارية للحاجة روحية وهى كتاب الله الحكيم وسجادة صلاة، متمنيا لها رحلة حج موفقة إن شاء الله.

وتعد الحاجة روحية، ٩١ عاما، أكبر حجيج التضامن الاجتماعى لموسم الحج الحالى وهى أم لخمسة أبناء من محافظة الإسكندرية ويرافقها نجلها في رحلة الحج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس بعثة حج «التضامن» يحتفى بأكبر حجيج الجمعيات الأهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق