اخبار مصر اليوم - غدًا.. بدء صرف المعاشات المحولة على البريد والبنوك

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تبدأ وزارة الاجتماعي غدا الاثنين، صرف معاشات شهر اغسطس وذلك للمعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى لعدد 3.37 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 6.24 مليار جنيه، كما تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة على البنوك لعدد 1.58 مليون قائم بالصرف بقيمة اجمالية 4.34 ليصبح غداً ايضاً بدلاً من اليوم العاشر من شهر اغسطس نظرا لتزامن موعد الصرف مع اجازة عيد الاضحى المبارك.

واطمأنت «والى» على انتظام عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلى ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها بيسر ودون شكوى، وأن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجرى عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار الساعة لمتابعة عملية صرف معاشات شهر أغسطس في كل انحاء الجمهورية لما يزيد عن 8 مليون قائم بالصرف، بقيمة اجمالية 15.12 مليار جنيها شهريا .

وأشارت وزيرة التضامن إلى أن الخميس الماضى الموافق الأول من اغسطس تم البدء في صرف المعاشات المحولة على منافذ صندوقى التأمين الاجتماعى وماكينات الصرف الآلى المنتشرة على مستوى الجمهورية، وتبلغ قيمتها الاجمالية 4.53 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.16 مليون قائم بالصرف.

و بلغ إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى ظهر اليوم الرابع من شهر اغسطس ما يزيد عن مليون و307 الف حالة بقيمة اجمالية قدرها مليار و777 مليون جنيها، وبلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلى 864 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 999 مليون جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها عدد 443 الف حالة بقيمة اجمالية قدرها 740 مليون جنيه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - غدًا.. بدء صرف المعاشات المحولة على البريد والبنوك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق