اخبار مصر اليوم - نائب وزير التخطيط: خطة الدولة للنهوض بالجهاز الإداري بدأت منذ فترة طويلة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الدكتورة غادة لبيب، نائب وزير التخطيط للإصلاح الإداري، إن خطة الدولة للنهوض بالجهاز الإداري تتركز على شقين أساسيين، وهما وجود موظف قادرًا على المحافظة على موارد الدولة، ويعلم دوره ورسالته في الوزارة أو الهيئة التي يعمل بها، ويستطيع التصرف في كل جنيه بحكمة عالية منعًا لإهدار المال العام.

وأضافت «لبيب»، خلال حوار تليفزيوني، أن الشق الثاني في خطة النهوض بالجهاز الإداري للدولة هو إرضاء المواطن وتقديم الخدمات له بشكل آدمي وبطريقة سهلة دون أن يشعر بأي معاناة.

وأشارت إلى أن خطة الدولة للنهوض بالجهاز الإداري بدأت منذ فترة طويلة ولكنها جميعها كانت جهود متفرقة، وكان الجميع يعمل في جزر منعزلة عكس الآن، حيث لأول مرة تتظافر الجهود للارتقاء بالجهاز الإداري للدولة، ولا يوجد رفاهية وقت وأصبح الجميع يعمل على هدف واحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - نائب وزير التخطيط: خطة الدولة للنهوض بالجهاز الإداري بدأت منذ فترة طويلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق