اخبار مصر اليوم - نائب رئيس «شنايدر مصر»: «حياة كريمة» أهم مشروع قامت به الحكومة المصرية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس شريف عبدالفتاح، نائب رئيس مجلس إدارة شركة «شنايدر »، إنه يشعر بالفخر بمشاركته في مؤتمر الشباب السابق في دورته السابعة، مشيرا إلى أن هذه المؤتمرت تعطي فرصة كبيرة للتواصل بين القيادة السياسية والشباب وأيضا فرصة للتحاور بين صانعي القرار والشباب.

وأضاف عبدالفتاح، خلال لقائه ببرنامج «مال وأعمال»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، والذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، مساء اليوم الأحد، أن مبادرة «حياة كريمة» أهم مشروع قامت به الحكومة المصرية مؤخرا، لأنه يمس الإنسان المصري البسيط مباشرة، لذلك رصدت الحكومة 1.3 مليار جنيه لمباردة حياة كريمة.

وأشار إلى أن مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس في يناير 2019 كان الهدف منها معرفة القرى الأكثر احتياجا للمياه والكهرباء والمنازل الآمنة وأيضا فرص العمل، مشيرا إلى أن مشاركة كل من الحكومة والمجتمع المدني والقطاع الخاص في المبادرة تسبب في نجاحها بشكل كبير وفي وقت قياسي وأظهرت نتائج مبهرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - نائب رئيس «شنايدر مصر»: «حياة كريمة» أهم مشروع قامت به الحكومة المصرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق