اخبار مصر اليوم - قيم فنية ومهارت يدوية بلوحات معرض «حوارات» بــ«فنية المنيا»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضمّ معرض «حوارات» للفنانة الدكتورة رشا عبدالمقصود مدرس الأشغال الفنية بكلية التربية الفنية بجامعة المنيا 11 لوحة فنية تناولت مفهوم التوليف بالخامات والتقنيات.

وبحسب بيان، الأحد، شهد افتتاح معرضها الذي نُظم صباح اليوم برعاية من الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حضور الدكتورة أمل محمد أبوزيد عميد كلية التربية الفنية، والدكتور إبراهيم عيسى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وأوضحت الفنانة رشا رجب، أنها استخدمت في تنفيذ لوحاتها خامات مختلفة ومتجانسة حتى يظهر التباين بين الخامات والاستفادة من بعض تقنيات الأداء المتبعة في تنفيذ لوحات المعرض من اللصق والتركيب والتآلف، مضيفةً إلى أن الخامات المستخدمة كانت من الاوراق وقصاصات الجرائد والمجلات والخيوط والخيش والجلود والكرتون والازار، لتلامس لوحاتها العديد من القيم الفنية التشكيلية والمهارات اليدوية الأدائية التي أَثرت اللوحات الفنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - قيم فنية ومهارت يدوية بلوحات معرض «حوارات» بــ«فنية المنيا» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق