اخبار مصر اليوم - 77 ساحة صلاة لعيد الأضحى في الخلاء بالوادي الجديد‎

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استعدت محافظة الوادي الجديد بـ77 ساحة تم تخصيصها لأداء شعائر صلاة عيد الأضحي المبارك بالخلاؤ في مراكز وأحياء المحافظة بواقع 15 ساحة بمركز الخارجة و38 بمركز الداخلة و13 ساحة بالفرافرة و5 ساحات بباريس و6 ساحات بمركز بلاط جميعها جاهزة لاستقبال المصلين.

وأكد الشيخ سيد عبدالمجيد وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد أن جميع الساحات المخصصة تخضع تحت إشراف وزارة الأوقاف، ممشيرا إلى أنه تم إعداد كشوف بأسماء الخطباء والأئمة بواقع خطيب أساسي وأخر احتياطي بكل ساحة.

وعلي جانب متصل قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة مرافق المحافظة وذلك استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث وجه باتخاذ كافة التدابير بمرافق الصحة والإسعاف والكهرباء والمياه وتشكيل فرق طوارئ جاهزة لإصلاح أي أعطال في المرافق المختلفة بالمحافظة، كما وجه بتكثيف التواجد الأمني داخل المدن وعلي الطرق السريعة ووضع الخطط اللازمة لضمان السيولة المرورية اللازمة لتجنب الحوادث، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لضمان توافر السلع والتأكد من مصدرها وتاريخ الإنتاج ومدي صلاحيتها وإعلان الأسعار أمام المستهلكين، وطرح زيادة في المعروض من اللحوم الحمراء من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين وذلك لضمان ثبات الأسعار وعدم المغالاة فيها من التجار، والمرور على المخابز والمطاحن للتأكد من جوده الخبز المقدم ومدي مطابقته للمواصفات.

ووجه أيضا الزملوط بتجهيز كافة الحدائق والمتنزهات العامة والميادين الرئيسية وحديقة الحيوان والممشى السياحي بكل مركز الذي يعد قبلة المواطنين من خلال تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع كفاءة المسطحات الخضراء وصيانه المرافق الضرورية في الميادين العامة والحدائق.

من ناحية أخرى، أكد الزملوط أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة الموقف وتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين والتعامل الفوري معها وذلك بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمديريات والوحدات المحلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - 77 ساحة صلاة لعيد الأضحى في الخلاء بالوادي الجديد‎ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق