اخبار مصر اليوم - عضو «العفو الرئاسي»: مؤتمرات الشباب تفاجئنا وتتخطى سقف طموحات البعض

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشاد كريم السقا، عضو لجنة العفو الرئاسي، بالمؤتمر السابع للشباب الذي انتهت فعالياته، أمس، في العاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن اللجنة المنظمة لمؤتمرات الشباب تفاجئنا في كل مؤتمر بالجديد وتتخطى سقف طموحات البعض، كما أن مؤتمرات الشباب تُعد ممارسة ديمقراطية سليمة.

وأضاف السقا، خلال حواره في برنامج «المشهد»، الذي يقدمه الإعلاميان عمرو عبدالحميد، ونشأت الديهي، على قناة «TeN»، أن مؤتمرات الشباب تُثبت أن الرئيس عبدالفتاح يهتم بالديمقراطية ويؤمن بها ويسعى لتنفيذها، كما أن تلك المؤتمرات أصبح لها أثر كبير على حركة الحكومة وتوجهاتها، فهناك خطط كبيرة تم تطويرها بناءً على توصيات مؤتمر الشباب.

وأكد عضو لجنة العفو الرئاسي أن مؤتمرات الشباب تزيد الثقة بين الشعب والقيادة السياسية للدولة، حيث ترى الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع، وترى في الوقت نفسه التحديات التي تواجه الدولة المصرية وكيفية مواجهتها.

وتابع: «أصبحنا نرى نماذج شبابية قادرة على قيادة المستقبل، بنشوف الشباب وهي بتتكلم وتطرح رؤيتها إزاي، المؤتمرات دي جزء من تنمية الحياة السياسية والحزبية في ».

وحضر المؤتمر، الذي انتهت فعالياته، أمس الأربعاء، عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الدولة والإعلاميين ورجال أعمال وسفراء لدول الاتحاد الأفريقي، لمناقشة عدد من القضايا الوطنية التي تشمل عدة محاور تخص الإصلاح الاقتصادي، والموازنة العامة للدولة 2019- 2020، وإصلاحات إدارية هادفة، لتحسن مؤشرات الاقتصاد الكلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عضو «العفو الرئاسي»: مؤتمرات الشباب تفاجئنا وتتخطى سقف طموحات البعض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق