اخبار مصر اليوم - زينب الغزالي: اهتمام السيسي بمشاركة المرأة بمنتديات الشباب يعزز دورها في التنمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت الدكتورة زينب الغزالي، رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، تقدير رئيس عبدالفتاح للمرأة وحرصه على مشاركتها بإيجابية وتكريمها في كل المحافل ومؤتمرات الشباب، مما يعزز من قدرتها ودورها في المساهمة المجتمعية والاقتصادية لمصر.

وقالت «الغزالي» إن المرأة المصرية حظيت باهتمام تاريخي غير مسبوق في عهد الرئيس السيسي وهو ما انعكس إيجابيًا على دورها التنموي ومشاركتها في خدمة الاقتصاد خلال السنوات الماضية.

وأضافت أنه نتيجة لاهتمام القيادة السياسية في بتمكين المرأة أصبحت كل مؤسسات الدولة والمجتمع المدني تساند المرأة، وهو ما يعكس الصورة المشرفة لمصر، مشيرًا إلى دور لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية في مساندة الدولة بدعم النماذج المشرفة للمرأة المصرية وتكريمها لدورهن في مختلف المجالات.

وأكدت رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية أن التواصل الدائم مع الشباب يعطي ثقة للمؤسسات الدولية في الوضع الاقتصادي لمصر ويحفز الشباب نحو العمل الحر وريادة الأعمال والمشاريع والصناعات الصغيرة والمتوسطة، وبالتالي توظيف الشباب وتوفير حياة كريمة لهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق