اخبار مصر اليوم - منال خورشيد تكشف قصة كفاح ابنتها هديل ماجد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت المخرجة منال خورشيد، والدة هديل ماجد، إن أبنتها لها ظروف خاصة ولكن تعاملت معها بشكل طبيعي، وكأنها لا تعاني من أي مشاكل وعند التحاقها بالمدرسة عانت كثيرًا، بسبب الكتابة والقراءة.

وأضافت خورشيد خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة TeN، أن هديل تفوقت على نفسها ونجحت بالمدرسة بالتصميم والإرادة وحصلت على ليسانس الآداب.

وأكدت والدة هديل في مداخلتها مع الإعلاميين بهنسي وأحمد خيري، أن هديل كانت مشكلتها في ضعف البصر وكانت تذاكر بعين واحدة، وحازت حب كبير من أساتذتها في المدرسة والجامعة.

وبدأ المؤتمر السابع للشباب بجلسة افتتاحية، في الخامسة مساء الأمس، شهد خلالها الرئيس عبدالفتاح ، فيلما تسجيليا، لأهم ما جرى إنجازه في العاصمة الإدارية الجديدة، والمصحوبة بحديث له خلال مؤتمرات وكلمات سابقة، كان أبرزها: "لو بتحبوا ربنا بجد، خلوا بالكم من بلدكم".

وأعقبت الجلسة الافتتاحية، استراحة قصيرة، تلاها بدء فعاليات نموذج محاكاة الدولة المصرية، وشهد مناقشات حول "التحول الرقمي، والتسويق الحكومي"، بخلاف المشروعات القومية وانعكاسها على الاقتصاد وحياة المواطن بصفة عامة.

وحضر المؤتمر، الذي تنتهي فعالياته، اليوم الأربعاء، عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الدولة والإعلاميين ورجال أعمال وسفراء لدول الاتحاد الأفريقي، لمناقشة عددا من القضايا الوطنية والتي تشمل عدة محاور تخص الاقتصادي، والموازنة العامة للدولة 2019 - 2020، وإصلاحات إدارية هادفة، لتحسن مؤشرات الاقتصاد الكلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق