اخبار مصر اليوم - بدر عبد العاطي: مباحثات لإنشاء أكاديمية تدريب معلمين بالتعاون مع برلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال بدر عبدالعاطي، سفير لدى برلين، إن الرئيس عبدالفتاح يولي أهمية كبيرة بالتعاون مع الجانب الألماني خاصة في مجال التعليم، بالإضافة إلى كافة القطاعات المختلفة سواء الاقتصادية أو الصناعية.

وأضاف «عبد العاطي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة «TeN»، أن ملف التعليم كان القاسم المشترك في كل مباحثات الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الجانب الألماني أثناء زيارته لبرلين، والوقت الحالي تجني مصر ثمار اهتمام القيادة السياسية بالتعليم.

وأكد سفير مصر لدى برلين، أن وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي متواجد حاليا في برلين من أجل إجراء العديد من اللقاءات حول تطوير التعليم الفني والأساسي وأن أحد وأهم المجالات يتم فيها التعامل مع الجانب الألماني إنشاء اكاديمية لتدريب المعلمين في مصر، وهيئة لقياس جودة التعليم.

وذكر أن الأكاديمية تأتي من أجل رفع مستوى العملية التعليمية سواء التعليم الأساسي أو التعليم الفني، وتنفيذ مذكرة التفاهم والبدء في إجراءات الخاصة لإنشاء الكيان، مؤكدًا أن مصر تشهد ثورة كبري في العملية التعليمية سواء الأساسي والفني، وأحد الاعمدة الاساسية لنجاح الثورة هو تدريب المدرسين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق