اخبار مصر اليوم - بعد تحدي الـ«FaceApp».. نصائح هانى الناظر لمواجهة الشيخوخة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدّم الدكتور هاني الناظر، أستاذ الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، عددًا من النصائح لحماية الجسم من أعراض الشيخوخة، خاصة بعد انتشار تحدي تطبيق «FaceApp» الذي يكشف عن شكل الإنسان بعد عمر طويل.

وقال الناظر عبر حسابه على موقع «»: «تمام كدة خلاص حضراتكم عرفتوا شكلكم هايكون ايه لما تكبروا في السن؟ طيب تعالوا نعرف ممكن نعمل ايه علشان نحافظ على ونأخر هذه التغيرات ونقلل التجاعيد ونفضل شباب».

وتابع: «أولا نشرب كل يوم ثلاثة لتر مياه موزعة على اليوم كله.. ثانيا ناكل يوميا طبق سلطة خضراء يحتوي على الجزر والفلفل الألوان والجرجير والطماطم والخيار.. ثالثا عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال الفترة من ١٠ صباحا وحتى 4 عصرًا ويمكن استخدام الشمسية أو الكاب للحماية أو كريمات الوقاية من الشمس.. رابعا البعد عن التدخين بكل أنواعه.. خامسًا أفضل أنواع الصابون للبشرة هو صابون الجلسرين.. سادسا واخيرا القناعة والرضا بما في أيدينا والسعي في الخير وحب الناس والبعد عن الحقد والغل والكراهية».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق