اخبار مصر اليوم - «تخيلي وزير التعليم بيقولك ابنك من أوائل الثانوية».. سؤال «أمهات مصر» (تفاصيل)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طرحت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات للنهوض بالتعليم، تساؤلا على أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، على صفحة الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي، «»، تضمن: «تخيلي جالك تليفون واكتشفتي أن وزير التعليم بيقولك (ابنك من أوائل الثانوية العامة، شعورك هيكون ايه؟)».

تفاعل أولياء الأمور من الأمهات على المنشور، إذ قالت ولي أمر: «أنا ممكن تجيلي سكتة قلبية وأموت من الفرحة»، فيما أضافت أخرى: «لو حصل ده متهيألى هفتح الباب واخبط على الجيران وأجرى في الشارع فين مش عارفة»، واستكملت ولي أمر أخرى: «هاقول يمكن غلط في النمرة».

وتابعت أخرى: «حاقفل السكه في وشه وأعرف أنه حد ببعاكس طبعًا».

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد ظهر السبت، نتيجة الثانوية العامة رسميًا، وقام بالاتصال بأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم بالتفوق وحثهم على الاستمرار في النجاح، متمنيًا لهُم كل التوفيق الدائم في حياتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «تخيلي وزير التعليم بيقولك ابنك من أوائل الثانوية».. سؤال «أمهات مصر» (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق