اخبار مصر اليوم - محافظ أسيوط: تشجير الشوارع بشتلات الأشجار ونباتات الزينة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط؛ على استكمال خطة التطوير والتجميل بشوارع وميادين مدينة أسيوط، لتظهر بالشكل الجمالي اللائق لها، لافتاً إلى العمل على تعظيم الإستفادة من شتلات الأشجار ونباتات الزينة بالمشاتل التابعة للمحافظة، في تشجير وتجميل حي شرق وحي غرب مدينة أسيوط.

وأشار المحافظ إلى البدء في تشجير المدخل الشمالي لمدينة أسيوط، وذلك بوضع الأشجار ونباتات الزينة بطريق المطار، وطريق جامعة أسيوط، حتى كمين الطرق، فضلاً عن إعادة وضع «زهرة اللوتس» بهذه الطرق.

وقال المحافظ: إنه «تم تكليف نبيل الطيبي، سكرتير مساعد محافظة أسيوط، بالإشراف على المشاتل التابعة للمحافظة، بالتعاون مع إدارة التشجير والتنسيق مع جهاز التجميل، حيث قام السكرتير المساعد بالمتابعة والمرور على عدد من المشاتل تمهيداً لنقل الشتلات والزهور وزرعها بالشوارع، وذلك ضمن خطة التطوير والتجميل التي أعلنت عنها المحافظة، وبدأت العمل بها خلال الفترة الأخيرة لتعود أسيوط عاصمة الصعيد مرة أخرى».

محافظ أسيوط تشجير الشوارع والميادين بشتلات أشجار ونباتات الزينة استكمالاً لخطة التطوير والتجميل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ أسيوط: تشجير الشوارع بشتلات الأشجار ونباتات الزينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق