اخبار مصر اليوم - محافظ القاهرة يتفقد تسكين أهالي «روضة السيدة» (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، الأربعاء، مشروع روضة السيدة لمتابعة أعمال تسكين الاسر المستحقة والاطمئنان على توفير كافة الاحتياجات لتلك الاسر وذلك في اطار خطة الدولة للقضاء على العشوائيات الخطرة وتحديدا بالقاهرة بنهاية العام الجاري.

ودار حديث بين المحافظ والمواطنين حيث أعربوا عن سعادتهم بحجم الانجاز والوحدات الموجودة في روضة السيدة،مؤكدين ان روضة السيدة "تل العقارب سابقا"، لاتقل أهمية وجمالًا عن أي كمبوند.

محافظ القاهرة يتفقد تسكين أهالي «روضة السيدة»

وقدموا الشكر للدولة والرئيس السيسى على اهتمامه بالقضاء على العشوائيات وتوفير حياة كريمة ومسكن لائق بالمواطنين،وخير مثال على ذلك روضة السيدة التي تم بنائها على أحدث الطرز المعمارية والاسلامية.

وقال اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إنه تم تسكين عدد كبير من الاسر المستحقة داخل روضة السيدة وجار استكمال التسكين خلال الشهر الجارى، مؤكدا أن الوحدات تم فرشها وتجهيزها بالكامل من أساس وأجهزة كهربائية وذلك في ظل اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

محافظ القاهرة يتفقد تسكين أهالي «روضة السيدة»

وشدد المحافظ على رئيس حى السيدة زينب التركيز على أعمال النظافة وعدم السماح بأي تراكمات للمخلفات في المنطقه وذلك بالتنسيق مع هيئة النظافة .

ودعا المحافظ إلى اهمية الحفاظ على المظهر الحضارى لروضة السيدة وإجراء متابعة يومية من قبل الحي، وتنظيم حملات توعية مستمرة ومنع أي إشغالات في محيط الموقع والالتزام باماكن انتظار السيارات والحفاظ على النظام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق