اخبار مصر اليوم - «النواب» يوافق على «التأمينات والمعاشات» في مجموعه ويرسله لمجلس الدولة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وافق مجلس النواب خلال جلسته المسائية، الأربعاء، على مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن التأمينات الاجتماعية والمعاشات الجديد في مجموعه، وأحاله إلى مجلس الدولة لمراجعته حيث لم يسبق عرضه على مجلس الدولة إعمالا بنص المادة 175 من اللائحة الداخلية للمجلس.

وقال الدكتور على عبدالعال، رئيس المجلس عقب الموافقة: «لو طلبت الحكومة إدخال أي تعديلات أخرى على مشروع القانون سيرحّل إلى دور الانعقاد المقبل، وأعتقد ما كان يجب أن يُنظر في هذا التوقيت، لكن مع ذلك هبعته مجلس الدولة واستغل علاقتي الطيبة مع مجلس الدولة، وأتمنى أن يعقدوا جلسة مساء اليوم، عايز أنتهي الغد وتكون الغد هي الجلسة الأخيرة في دور الانعقاد الرابع».

وأضاف: «الحكومة وضعتنا في موقف حرج وقبل كدة نبهت بخصوص مشروعات القوانين الخطيرة مثل هذه في النهاية لدور الانعقاد، سأرسل نسخة إلكترونية وورقية للحكومة من الدستور«.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «النواب» يوافق على «التأمينات والمعاشات» في مجموعه ويرسله لمجلس الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق