اخبار مصر اليوم - لامتناعهم عن نقل الركاب.. إلغاء تراخيص 6 سيارات أجرة بالمنوفية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية إلغاء تراخيص عدد (6) سيارات أجرة تعمل على خط شبين الكوم- منوف، وذلك لإمتناعهم عن نقل الركاب من مركز شبين الكوم إلى مركز منوف والعكس.

جاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من مدير عام مشروع المواقف بالمنوفية والمتضمنة أنه فور تلقي بلاغ من مشرف مواقف مدينة شبين الكوم يفيد قيام مجموعة من سائقي سيارات خط شبين الكوم- منوف وهم ( 8271 م.ع.أ / 1859 م.و.أ / 9423 م.ه.ر ) وخط منوف- شبين الكوم وهم ( 70325 / 70219 / 71341 ) أجرة منوفية بالإمتناع عن تحميل الركاب.

من جانبه أكد محافظ المنوفية على أنه سيتم التعامل بحزم ضد أي مخالف وغير ملتزم باللوائح والقوانين، وذلك من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، موجهاً إدارة مرور المنوفية ومدير عام المواقف بإستمرار تشديد الرقابة على مواقف السيارات لضمان إلتزام سائقي السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بنطاق المحافظة بالتعريفة الجديدة ومتابعة رؤساء الوحدات المحلية والمدن تنفيذ التعريفة بكل دقة حفاظاً على حقوق المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - لامتناعهم عن نقل الركاب.. إلغاء تراخيص 6 سيارات أجرة بالمنوفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق