اخبار مصر اليوم - عمر مروان: تعويضات متضررى النوبة «جاهزة».. وتسليم سندات الملكية منتصف سبتمبر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، إن اللجنة المشكلة لتعويض متضرري السد من أهالى أسوان، أعلنت استعدادها لقبول كل المستندات لفحص أوراق المتضررين لفحص ثبوتية علاقة المتضرر بالأرض أو المسكن، مؤكدًا أن اللجنة بذلت جهدا كبيرا لتحديد المستحقين لتعويضات، وحرصت على استبعاد من سبق تعويضه أو لم يستطع اثبات ملكيته للأرض أو المسكن.

وخلال لقاء مع خالد أبو بكر، ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع على شاشة «الحياة»، وجه وزير شؤون مجلس النواب، الشكر إلى اللجان التي تعاونت من محافظة أسوان، قائلًا إن المحافظة وفرت عدة مقرات لممارسة عمل اللجنة، كما قام محافظ أسوان بتشكيل لجان لاستقبال المتضررين في القرى، وتم إعداد الموظفين على أعلى مستوى للتعامل مع المتضررين لتفهم طبيعة العمل، وخلال ٢١ يوما سيتم تلقى رغبات المتضررين وإعداد قاعدة بيان بالمحافظة.

وأوضح أن كل التعويضات متوفرة والأراضى والشقق والتعويضات النقدية جاهزة، وسيتم فتح باب التظلمات بين الأسماء مستحقة التعويض، وتسليم سندات الملكية في منتصف سبتمبر المقبل وذلك بسبب توحيد الجهات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عمر مروان: تعويضات متضررى النوبة «جاهزة».. وتسليم سندات الملكية منتصف سبتمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق