اخبار مصر اليوم - تزامنًا مع كأس الأمم الأفريقية.. 40 حملة تفتيشية في الإسكندرية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد سعد، مدير عام الإدارة العامة للسياحة في الإسكندرية، إنه تم تكثيف الحملات التفتيشية خلال موسم الصيف على جميع المطاعم والكافتيريات من أجل ضبط الأسعار تزامنا مع بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩.

وأوضح مدير السياحة في تصريحات صحفية، أن الحملات التفتيشية التي قامت بها الإدارة العامة للسياحة في جميع أحياء محافظة الإسكندرية، والتى بلغ عددها ٤٠ حملة خلال شهرى مايو ويونيو، أسفرت عن تحرير محاضر مخالفة بلغت ٢٠٥ محضر.

تنّوعت هذه المخالفات بين البيع بأزيد من الأسعار المعتمدة من الإدارة العامة للسياحة، وكذلك عدم وجود ترخيص للمنشأة، وعدم إعلان قائمة الأسعار في مكان واضح للجمهور وعدم إبلاغ صاحب المنشأة عن قائمة الأسعار.

وأسفرت الحملات أيضًا عن قيام ١٥٧ منشأة باعتماد قوائم الأسعار بالإدارة العامة للسياحة، كما تم توريد مبلغ حوالي ٥٣٠٠٠ جنيها مقابل خدمة لاعتماد قوائم أسعار المطاعم والكافتيريات والحفلات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تزامنًا مع كأس الأمم الأفريقية.. 40 حملة تفتيشية في الإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق