اخبار مصر اليوم - تزامنًا مع كأس الأمم الأفريقية.. 40 حملة تفتيشية في الإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد سعد، مدير عام الإدارة العامة للسياحة في الإسكندرية، إنه تم تكثيف الحملات التفتيشية خلال موسم الصيف على جميع المطاعم والكافتيريات من أجل ضبط الأسعار تزامنا مع بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩.

وأوضح مدير السياحة في تصريحات صحفية، أن الحملات التفتيشية التي قامت بها الإدارة العامة للسياحة في جميع أحياء محافظة الإسكندرية، والتى بلغ عددها ٤٠ حملة خلال شهرى مايو ويونيو، أسفرت عن تحرير محاضر مخالفة بلغت ٢٠٥ محضر.

تنّوعت هذه المخالفات بين البيع بأزيد من الأسعار المعتمدة من الإدارة العامة للسياحة، وكذلك عدم وجود ترخيص للمنشأة، وعدم إعلان قائمة الأسعار في مكان واضح للجمهور وعدم إبلاغ صاحب المنشأة عن قائمة الأسعار.

وأسفرت الحملات أيضًا عن قيام ١٥٧ منشأة باعتماد قوائم الأسعار بالإدارة العامة للسياحة، كما تم توريد مبلغ حوالي ٥٣٠٠٠ جنيها مقابل خدمة لاعتماد قوائم أسعار المطاعم والكافتيريات والحفلات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق