اخبار مصر اليوم - وجيه وهبة: من حق الدولة الترويج لمنتجها السياسي والاقتصادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الفنان التشكيلي والكاتب وجيه وهبة أن من حق الدولة الترويج لمنتجها السياسي والاقتصادي وهو مشروع في كل دول العالم ولكن علي أن يكون ذلك بطريقة ذكية تحقق الهدف المطلوب.

وأضاف "وهبة" خلال حواره مع الإعلامية رانيا بدوي في برنامج "كلام رنوووش" المعروض على صفحتها الرسمية على "الفيس بوك واليوتيوب" أن الطرق التي تتبعها الدولة في الترويج لنفسها ولمشروعاتها عبارة عن طرق دعائيه فجة وتحتاج الي مراجعة لاختيار طرق أكثر ذكاء في التعامل مع الجمهور لتحقق الدولة الغرض المطلوب بنجاح.

وأضاف أن أحد أدوات الترويج للدولة وصورتها هو الإعلامي المختار الذي يقوم بالمهمة وهنا يجب ان يراجع المسؤولون أنفسهم لانهم لا يجيدون اختيار الواجهه التي تعبر عنهم ولا التي تروج لمنتجهم مما يعود بالسلب علي الدولة نفسها.

وفي مجال التعليم أشار وهبه الى أن التعليم القائم لم ولن يؤدي الي انتاج إنسان سوي واستنكر أن يكون هدف التعليم هو حصول الطالب علي شهادة وفقط لأن الهدف الأهم والأسمي للتعليم يجب أن يكون انتاج مواطن سوي ومتزن.

وعلي صعيد السياسة والأحزاب صرح الفنان التشكيلي أنه لا يوجد حياه حزبية في ولا أي نشاط ملموس في الشارع لأي حزب القديم منها والجديد، مشيرا الى أن حزب الوفد لا يعبر عن الليبراليه ولا علاقة له بها وأنه سيظل دائما فاضي في إشارة الي أهدافه ونشاطاته ووجوده في الشارع والأمر نفسه ينسحب علي حزب التجمع الذي وصفه بأنه تقلص وتجمد مؤكدا أن مصر تعاني من ضيق شديد في الأفق السياسي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق