اخبار مصر اليوم - عمرو عبدالحميد: الرئيس السيسي وضع إفريقيا نصب عينيه منذ ان انتخبه المصريون

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد، إن الاتحاد الإفريقي كان مجرد حلم للزعيم جمال عبدالناصر والزعماء الأفارقة في عهده، وذلك بغية استغلال الإمكانيات الكبيرة والثروات الطبيعية والبشرية الهائلة التي تمتلكها بلدانهم، وذلك من خلال كيان يتحدث باسم دول القارة السمراء.

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج "رأي عام"، عبر شاشة "TeN"، أن هناك العديد من المشكلات السياسية والاقتصادية وقفت عقبة أمام تنفيذه على أرض الواقع وتحقيق الأهداف الأساسية وراء إنشاء الاتحاد الإفريقي، ومن ثم جاء دور عن طريق رئيسها عبدالفتاح .

وتابع، أن الرئيس السيسي يضع القارة نصب أعينه منذ أن انتخبه المصريون رئيسًا لبلادهم، حيث أنه مؤمن بإفريقيا تماما، لافتًا إلى أن السيسي زار بلدانا إفريقيا لم يزورها أي رئيس مصر سابق.

وأردف، أن الرئيس السيسي لديه ثقة غير محدودة في الإمكانيات الهائلة التي تزخر بها القارة السمراء، وإيمان بأن التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي بين دول القارة يجب أن يتحقق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عمرو عبدالحميد: الرئيس السيسي وضع إفريقيا نصب عينيه منذ ان انتخبه المصريون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق