اخبار مصر اليوم - محافظ أسيوط يوجه بمتابعة واقعة وفاة سيدة عقرها كلب بالسُعار (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

توفيت سيدة بمستشفى الحميات بأسيوط نتيجة إصابتها بالسعار عقب عقر كلب لها على الرغم من تلقيها اللقاح اللازم.

وأحال اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، الواقعة إلى التفتيش والمتابعة بالمحافظة للتحقيق في الواقعة وإثبات مدى صحتها وملابساتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك على خلفية ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات موقع التواصل الاجتماعي «» من أخبار ومعلومات عن السيدة «مريم. ص. ل» 25 عاماً مقيمة بمركز أبنوب بمستشفى الحميات على خلفية إصابتها نتيجة عقر كلب لها، وتم على إثرها تلقيحها اللقاح اللازم بمستشفى أبنوب المركزي ثم نقلها لمستشفى أسيوط الجامعي وعمل الأشعات اللازمة ثم إحالتها لمستشفى الحميات بأسيوط وبعد تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة تامة تم على إثرها نقلها لمستشفى الحميات بالعباسية حتى وفاتها.

وأوضح المحافظ أن ذلك يأتي منعاً لإثارة البلبلة أو نشر أخبار أو معلومات كاذبة بشأن أسباب وفاة السيدة، لافتا إلى أنه تمت إحالة الواقعة إلى التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة لبيان ملابسات الواقعة والتأكد من صحة ما يتم تداوله من معلومات بشأنها واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق