اخبار مصر اليوم - حدائق الغردقة تروي بمياه الصرف والأهالي: أين قرار المحافظ؟

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالب العاملون بالقطاع السياحى بمدينة الغردقة مسؤولى جهاز شؤون البيئة ومحافظة البحر الأحمر بالتحقيق في قيام عدد من سائقى سيارات كسح مياه الصرف غير المعالجة بتفريغ المياه واستخدامها في ري الحدائق العامة والأشجار المزروعة بعدد من شوارع المدينة وسرعة وقف هذه الظاهرة مما يسىء للمدينة السياحية أمام زائريها من المصريين والسائحين، حيث تحولت هذه الحدائق والمناطق الخضراء إلى مستنقعات تسكنها الحشرات والقوارض والناموس التي تنقل الأمراض الخطيرة للمواطنين مع انتشار الروائح الكريهة طوال اليوم.

ورصدت «المصرى اليوم» إفراغ سيارة كسح مياه صرف صحى ضخمة تصل حمولتها إلى نحو ٣٠ طنا من مياه الصرف غير المعالج لرى الأشجار بميدان المحمدى حويدق ببداية الممشى السياحى وأمام إحدى القرى السياحية.

وطالب أهالى مدينة الغردقة بتفعيل قرار المحافظ بضبط السيارات التي تلقى مياه الصرف الصحى بالحدائق والشوارع وتغريمها 50 ألف جنيه والتحفظ عليها بإدارة المرور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - حدائق الغردقة تروي بمياه الصرف والأهالي: أين قرار المحافظ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق