اخبار مصر اليوم - لجنة الحركة القضائية بـ«مجلس الدولة» تبدأ تلقي رغبات القضاة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت اللجنة القضائية المُشكّلة لإعداد الحركة القضائية في مجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد أبوالعزم، رئيس المجلس، عملها بتلقى رغبات القضاة الخاصة بالحركة اعتبارًا من أمس حتى 14 يوليو الجاري.

وقالت مصادر قضائية لـ«المصري اليوم» إن اللجنة التي ترأسها رئيس المجلس ضمّت في عضويتها كلًا من المستشارين يسرى الشيخ، النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، رئيس الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع، ويحيى خضرى، رئيس إدارة التفتيش الفنى، وأنور خليل، رئيس قسم التشريع، وأحمد موسى، رئيس المحاكم الإدارية والتأديبية.

وأكدت أن الحركة ستعلن في 20 أغسطس المقبل، ويتم بعدها بدء تلقى التظلمات على قرار الحركة بدءًا من 20 حتى 27 من الشهر نفسه، ويتم البت فيها بجلسة المجلس الخاص 2 سبتمبر المقبل.

على صعيد آخر، استقبل المستشار عبدالله عصر، رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى، المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، والمستشار محمد شيرين فهمى، رئيس محكمة جنايات القاهرة، صباح أمس، في دار القضاء العالى، لتقديم التهنئة بمناسبة اختياره رئيسًا لمحكمة النقض، وأدائه اليمين الدستورية، أمس الأول. ويترأس «عصر» مجلس القضاء الأعلى، الذي يضم في عضويته المستشار بدرى عبدالفتاح بدرى، رئيس محكمة استئناف القاهرة، والمستشار نبيل صادق، النائب العام، والمستشار طه سيد قاسم، النائب الأول لرئيس محكمة النقض، والمستشار عاطف عبدالسميع فرج، النائب الثانى لرئيس المحكمة، والمستشار نابليون حبيب غبريال، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، والمستشار محمد السيد عبدالنبى، رئيس محكمة استئناف طنطا. وزار الوزير، المستشار بدرى عبدالفتاح، رئيس محكمة استئناف القاهرة، في مكتبه لتهئنته بالمنصب، كما زار النائب العام، في مكتبه للسبب ذاته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - لجنة الحركة القضائية بـ«مجلس الدولة» تبدأ تلقي رغبات القضاة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق