اخبار مصر اليوم - حزن في «نجريج» بعد خروج المنتخب.. وأهالي القرية: «صلاح عمل اللى عليه وزيادة»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية «نجريج»، مسقط رأس نجم المنتخب التابعة لمركز بسيون بالغربية، عقب هزيمة المنتخب من جنوب إفريقيا أمس في دور الـ١٦ وخروجه من البطولة.

وأعرب أهالي القرية عن حزنهم من أداء المنتخب والمدير الفنى واتحاد الكورة، بينما أعلنوا دعمهم لصلاح، مُعتبرين أنه بذل قصارى جهده ولعب جميع المباريات بحماس وإصرار، وأنه لم يحصل على فترة راحة كافية عقب نهائي دوري أبطال أوروبا وصمم على المشاركة في معسكر المنتخب.

وقال محمد إبراهيم، من أهالى القرية، إن صلاح بذل مجهودًا غير عادي مع المنتخب وأحرز هدفان وساهم في صناعة العديد من الأهداف، مُضيفا أن أهالي القرية يدعمونه بكل قوة لأنه أفضل لاعب في والعالم.

من جانبه، قال الحاج صلاح غالي، والد النجم محمد صلاح، إن حالة من الحزن سيطرت على أهالي القرية بعد رفض الأزهر تخصيص الطابق الذي تم الاتفاق عليه ليكون خاص لمؤسسة محمد صلاح الخيرية بعد أن وافق في البداية عن تخصيص طابق بدلا من البدروم لقرية «نجريج» ليكون للمؤسسة الخيرية التي تقدم مساعدات إلى الأهالي.

وأضاف أن الأهالي فوجئوا منذ يومين رفض الأزهر بالرغم أنهم وافقوا في البداية، حيث تم توفير طابق كامل بالمبنى الذي تبرع ببنائه محمد صلاح.

وأوضح أن القرية في أشد الحاجة إلى إقامة المبنى لخدمة الأهالي وتقديم المساعدات، وأضاف أن المبنى أصبح جاهزًا وأنهم تقدموا بطلب لتحويله إلى مدرسة للاستفادة به بعد أن اكتشفوا أن كثافة الفصل الواحد في القرية ٦٢ ولا يوجد غير مدرسة واحدة.

وطالب والد صلاح رئيس الوزراء بسرعة التدخل للاستفادة من المبنى ليصبح مدرسة، وتخصيص طابق منه بالمؤسسة الخيرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - حزن في «نجريج» بعد خروج المنتخب.. وأهالي القرية: «صلاح عمل اللى عليه وزيادة» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق