اخبار مصر اليوم - وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان موقف عبدالمنعم رياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، السبت، موقف عبدالمنعم رياض لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة ومدى التزام السائقين بها.

وقال وزير التنمية المحلية، للسائقين إن الدولة راعت التوفيق بين مصلحتهم ومصلحة المواطنين عند تقدير الزيادة في تعريفة الركوب لتحقيق العدالة، مؤكدًا على عدم التهاون مع المخالفين.

وشدد محافظ القاهرة، على سرعة الانتهاء من طباعة «الاستيكرات» الموضحة لتعريفة الركوب الجديدة والتأكد من وضعها في مكان ظاهر على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة مع نشر اللوحات التي توضح خطوط السير والتعريفة الجديدة لكل خط في مكان واضح في كل موقف على أن توضح كل لوحة أرقام شكاوى للمواطنين الخاصة بمجلس الوزراء والخط الساخن لمرور القاهرة وأرقام عرفة العمليات المركزية للمحافظة والتي تتابع شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

وطالب «عبدالعال»، المواطنين بعدم الاحتكاك بالسائقين المخالفين اثناء الرحلة والتوجه بعد الوصول للمسؤولين بالموقف وإبلاغهم برقم السيارة المخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سائقها، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية بالقاهرة لم تتلق حتى الآن سوى بلاغين للشكوى من تجزئة الرحلة وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين وسحب رخصهم.

وأضاف المحافظ، أن السائقين الذين يقومون بتحصيل أجرة زائدة عن التعريفة المقررة أو الذين يقومون بمخالفة خطوط السير المحددة أو تجزئة خط السير سيتم سحب التراخيص منهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتحويلهم للنيابة العامة.

وأشار محافظ القاهرة، إلى وجود تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء للتأكد من حسن سير العمل بالمواقف والتعامل مع أي شكاوى وكذلك متابعة عمليات البيع في محطات الوقود ومخازن اسطوانات البوتاجاز.

وشدد «عبدالعال»، على رئيس حي غرب القاهرة بتكثيف النظافة داخل موقف عبدالمنعم رياض وإزالة كافة الاشغالات منه وعدم السماح قطعيًا بتواجد أي باعة جائلين بداخله.

رافق الوزير والمحافظ في جولتهما اللواء ابراهيم عبدالهادي، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء هشام خشبة، رئيس حي غرب القاهرة، واللواء عمرو جمجوم، رئيس الجهاز التنفيذي للسرفيس.

وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان موقف عبد المنعم رياض
وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان موقف عبد المنعم رياض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق