اخبار مصر اليوم - «العدل» تفتتح مكتبًا جديدًا للتوثيق بـ«مدينتي»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أناب المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، السبت، مساعده لشؤون الشهر العقاري والتوثيق، في افتتاح مكتب جديد للتوثيق بـ«مدينتي»، وهو مكتب توثيق جديد بالكامل سواء من الناحية الإنشائية أو التقنية أو من حيث الخدمات المقدمة.

ويقع المكتب على مساحة 200 متر مربع، ويعمل بنظام الشباك الواحد الذي يفي بجميع طلبات المواطنين المترددين ويقدم الخدمات المختلفة لهم في أقصى سرعة ممكنة وبأقل مجهود، كما يساهم بشكل فعال في تخفيف عبء العمل عن كاهل العاملين باختصار دورة العمل وإجراءاتها اليومية.

افتتاح مكتب جديد للتوثيق بمدينتي

وقد تم تزويد المكتب بنظامي البصمة الإليكترونية والنداء الآلي، وذلك لدعم إنجاز مهمة الشباك الواحد، وكذلك إمداد المكتب بمختلف الأجهزة التقنية والفنية والتجهيزات اللازمة، مع توفير وسائل الانتقال اللازمة لانتقال العاملين بالمكتب.

يأتى هذا الافتتاح في إطار سعى وزارة العدل لتوفير خدمات الشهر والتوثيق لجميع المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية، مستعينة على ذلك بميكنة كل الاجراءات والخدمات المقدمة بالمكاتب، الأمر الذي يساهم في التيسير على المواطنين وتأمين معاملتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «العدل» تفتتح مكتبًا جديدًا للتوثيق بـ«مدينتي» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق