اخبار مصر اليوم - رئيس جامعة قناة السويس يتفقد المستشفيات الجامعية (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الدكتور طارق راشد رحمى، رئيس جامعة قناة السويس، صباح اليوم الأربعاء، يرافقه د. عادل حسن، مدير عام المستشفيات الجامعية، ود. نادر النمر، ود. خالد عطوة، نواب مدير عام المستشفيات، بجولة تفقدية بالمستشفيات الجامعية بجميع قطاعاتها للاطمئنان على سير العمل بالمنظومة الطبية وتسهيل كل العقبات لسرعة تنفيذ خطة البناء والتطوير ورفع البنية التحتية بالمنظومة، وذلك لصالح أهالى مدن القناة وسيناء.

وأكد رئيس جامعة قناة السويس توفير كل سبل الدعم والمساعدة لجميع المرضى، وأهالي المرضى بجميع قطاعات المستشفيات الجامعية، ووجه رحمي بسرعة الانتهاء من جميع أعمال التطوير التي تشهدها المستشفيات الجامعية لرفع مستوى الخدمات بالمستشفى.

ووجه «رحمي» الشكر لكل أطقم الإدارة بالمستشفيات الجامعية على حسن التعاون والمجهود المبذول في مساعدة نجاح بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها حاليا، ورفع درجة الاستعداد لاستقبال أي حالات أو جراحات على مدار اليوم لتظهر مصر بالمستوى المشرف دائمًا.

رحمي يتفقد المستشفيات ىالجامعية
رحمي يتفقد المستشفيات ىالجامعية
رحمي يتفقد المستشفيات ىالجامعية
رحمي يتفقد المستشفيات ىالجامعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق